الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تتغنى بسانشيز وبوجبا.. وتبرز أفضلية توتنهام في ضم نجم الريال
التاريخ : 2017-11-19

صحف إنجلترا تتغنى بسانشيز وبوجبا.. وتبرز أفضلية توتنهام في ضم نجم الريال

سيطرت نتائج الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي، على الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية صباح الأحد، مع التركيز على انتصار أرسنال في ديربي شمال لندن على توتنهام (2-0).

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" صورة كبيرة لأليكسيس سانشيز بعنوان "أليكس المثير" بعدما قاد اللاعب التشيلي أرسنال للتغلب على توتنهام.

وقالت في عنوان فرعي "بهجة لبوجبا ونكسة لستونز"، بعدما عاد لاعب مانشستر يونايتد لصفوف فريقه، وقاده للفوز على نيوكاسل يونايتد (4-1).

 

في المقابل، أصيب مدافع مانشستر سيتي جون ستونز، في فوز فريقه على ليستر سيتي (2-0)، ما سيتسبب في غيابه 6 أسابيع.

وتناولت الصحيفة أيضًا مخاوف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من استفادة لاعبي منتخب روسيا من نظام المنشطات الممنهج في البلاد، قبل أقل من 7 أشهر على انطلاق كأس العالم.

أمَّا صحيفة "ديلي إكسبريس"، فأكدت بعنوان "ابقوا هنا وقاتلوا"، على مطالب مدرب أرسنال آرسين فينجر ببقاء لاعبيه المميزين في الفريق والقتال مع أرسنال لتحقيق الإنجازات بدلا من الانتقال لفرق أخرى.

وذكرت الصحيفة في شأن آخر أنَّ توتنهام ما يزال يتمتع بأفضلية استعادة نجمه الويلزي السابق جاريث بيل من ريال مدريد، وأشارت إلى رغبة مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، في ضم لاعب تشيلسي، ويليان.

من جهتها، خرجت صحيفة "ديلي ستار" بعنوان "بوج ستار"، في إشارة لعرض نجم يونايتد بوجبا الأخَّاذ أمام نيوكاسل.

وأكدت في خبر آخر نية مدرب "الشياطين الحمر" جوزيه مورينيو، البقاء قي منصبه الحالي حتى عام 2020 على أقل تقدير.    

 





عدد المشاهدات : [ 1705 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .