الميدان الرياضي : سوك يتطلع إلى "لعب الجولف" بعد توديع البطولة الختامية للتنس
التاريخ : 2017-11-19

سوك يتطلع إلى "لعب الجولف" بعد توديع البطولة الختامية للتنس

قال لاعب التنس الأمريكي جاك سوك، الذي مني بالهزيمة في نصف نهائي البطولة الختامية لموسم لاعبي التنس المحترفين، التي تحتضنها لندن، على يد البلغاري جريجور ديميتروف، إنه لا يريد التحدث عن أهداف العام المقبل.

وصرح سوك "حقا لا أريد التحدث عن 2018، أريد لعب الجولف" مشيرا إلى أنه لا يعتبر نفسه "متخصصا في منافسات الزوجي".

وتابع في تصريحاته للصحفيين عقب مبارة أمس "أعتقد أنكم تفكرون في ذلك لسبب ما" موضحا "أشعر أنني لاعب منافسات فردي طبيعي مثلما كنت دائما".
 

وقال عن ديميتروف "عندما تلعب أمام لاعب من هذا العيار، لا تستطيع إعطائه كثير من الفرص والنقاط المجانية، أعتقد أن أداءه ارتفع بالمجموعتين الثانية والثالثة، سدد ضربات قوية وأنا ارتكبت بعض الأخطاء".

وأضاف "هناك سبب جعله يلعب بذلك الإصرار طيلة العام، ولذلك بلغ النهائي، وأنا لا أستطيع الشكوى، في البداية لم يكن علي التواجد هنا لكني وصلت إلى نصف النهائي، متغلبا على لاعبين جيدين، ولكونها المرة الأولى لي أعطاني كل ذلك كثيرا من الثقة".

ولحق البلغاري جريجور ديميتروف بمنافسه البلجيكي دافيد جوفين في نهائي البطولة الختامية، بتغلبه على سوك بمجموعتين لواحدة بواقع 4-6 و6-0 و6-3.
عدد المشاهدات : [ 1777 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .