الميدان الرياضي : ميدو يتحدث عن أزمة الانسحاب والصفقات الجديدة ونصيحته لغالي
التاريخ : 2017-11-16

ميدو يتحدث عن أزمة الانسحاب والصفقات الجديدة ونصيحته لغالي

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، أن أخطاء الحكام واردة في عالم كرة القدم، وأن احتساب ركلتي جزاء لمصر للمقاصة أمام فريقه، جاء بسبب نقض خبرات بعض لاعبيه.

وأضاف ميدو في تصريحات إذاعية اليوم الخميس "لا أريد التحدث في هذه القصة، أو الحديث عن الشخص الذي هاتفني للعودة إلى الملعب والمشاركة في المباراة، فقد كان القرار خاطئا، ولا أرغب في التطرق لهذا الامر، وأود التكلم عن الفنيات فقط".

وأكمل "أزمة وانتهت، وأغلقنا ملف المباراة بالكامل، ونستعد الآن لمواجهة الرجاء، ونتمنى أن تكون نقطة انطلاق للفريق في الموسم الجاري، والمنافس يمتلك جهازا فني على أعلى مستوى، ونحترم لاعبيه".
 

وتابع: "التدريب أسلوب حياة، وطبيعة عمل وادي دجلة الاعتماد على الشباب والناشئين من أبناء النادي، وهم منقوصي الخبرة، فمحمود البدري الذي ارتكب ركلة الجزاء الأولى، عمره 18 عاما".

وأردف "كان من الممكن أن نفوز بالمباراة، ولكننا واجهنا خصما قويا دعم صفوفه بـ 25 مليون جنيه قبل بداية الموسم، ويمتلك مديرا فنيا على مستوى عال".

وعن الصفقات الجديدة علق "وادي دجلة يحتاج التدعيم في بعض المراكز، ولكن لاعبي الفريق يتعلمون من أخطائهم، وسوف يتحسنون في الفترة المقبلة، بعدما باتوا أكثر تنظيما".

وشدد على أن فريقه يمتلك 11 مكانا فارغا في الفترة المقبلة، ولن يتحدث عن الصفقات إلا بعد شهر، وسوف يتعاقد النادي مع 3 أو 4 لاعبين في الصيف المقبل.

وعاد المدير الفني ليؤكد "لن نطالب باستعارة لاعبين من الأهلي والزمالك، لأن هذه الخطوة تقلص من فرص شباب النادي".

وكشف ميدو، إنه أجرى اتصالا هاتفيا بحسام غالي لاعب النصر السعودي، بعد أزمة غضب الجماهير السعودية منه.

واستطرد "اتصلت بحسام غالي ونصحته بالرحيل عن النصر في حالة استمرار نقد الجماهير له، فهو لاعب كبير ولا يستحق ذلك بسبب خطأ في كرة أو كرتين".

واختتم: "حسام غالي من اللاعبين الذين يحتاجون إلى معاملة خاصة من المدربين، ولا أستطيع أن أنصحه بوجهته المقبلة، وسيتوقف مصيره على العروض المقدمة له، ولكن قائد الأهلي السابق يعرف جيدا أن مسؤولي وادي دجلة وميدو يعلمون كيف سيتعاملون معه".
عدد المشاهدات : [ 1870 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .