الميدان الرياضي : سامي خضيرة: لدموع بوفون ثمن غالٍ
التاريخ : 2017-11-16

سامي خضيرة: لدموع بوفون ثمن غالٍ




تاثر لاعب الوسط الالماني بدموع زميله في يوفنتوس وحارس المنتخب الايطالي جيانلوجي بوفون عقب الاقصاء من الملحق المؤهلة الى كاس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وتاثر الجميع ببكاء بوفون عقب التعادل امام السويد في اياب الملحق بعد الخسارة ذهاباً، وذلك بسبب فشله في قيادة بلاده الى المونديال لاول مرة منذ ستين عاما.


وقال خضيرة عن بوفون “لا استطيع القول اني سعيد، رؤية بوفون تبكي الايطاليين وغير الايطاليين، جيجي رياضي كبير واسطورة حية، يوجد مصطلح يقال في هذا الوقت من اجل “الفضفضة” اتمنى مشاركته في اخر بطولة دولية”.

واضاف “بوفون قال انه سيعود مرة احرى لكننا بحاجة للاهداف اكثر من الكلمات، الوقت يمشي ولم يتبقى له سوى لقب دوري ابطال اوروبا، علينا مساعدته للفوز بها”.

ويعتبر لقب دوري الابطال حلم بوفون الاول لانها البطولة الوحيدة التي لم تدخل خزينة القابه، مع الذكر انه كان قريبا من التتويج بها في المواسم الماضية قبل الخسارة في النهائيات امام ريال مدريد وبرشلونة.
عدد المشاهدات : [ 2992 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .