الميدان الرياضي : مرضي يغيب عن مواجهة العربي والصليبخات
التاريخ : 2017-11-16

مرضي يغيب عن مواجهة العربي والصليبخات

 

سمح الجهاز الإداري للعربي، للمحترف الأردني محمود مرضي بالاستمرار في بلاده، من أجل حضور مناسبة عائلية، بما يعني غياب اللاعب عن مواجهة الصليبخات المقررة في مستهل مشوار كأس ولي عهد الكويت. 

وشارك مرضي مع منتخب بلاده الذي تأهل رسميًا لنهائيات كأس آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بمباراة كمبوديا التي جرت أمس الثلاثاء، في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثالثة من التصفيات، وحقق النشامى الفوز بهدف من دون رد سجله منذر أبو عمارة، محترف النصر الكويتي السابق.

وتشهد صفوف العربي إلى جانب مرضي، غياب أحمد ابراهيم وأحمد الصراف للإصابة، فيما تعافى المحترف المصري شوقي السعيد، إلا أن مشاركته في المباراة مرهونة بالجهاز الفني، في ظل رغبة الإدارة في رحيله بالتراضي.
 

ويتطلع العربي الذي أقام مساء اليوم عشاء للاعبين داخل ملعب التدريب، إلى الظهور بصورة مغايرة في كأس ولي العهد، لاسيما وأن النتائج في مسابقة الدوري، جاءت بعيدة عن التطلعات، إذ يحتل الفريق المركز قبل الأخير في المسابقة.
عدد المشاهدات : [ 11304 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .