الميدان الرياضي : صحف ألمانيا تنشغل بأزمة ليفاندوفسكي وتصريحات أوباميانج
التاريخ : 2017-11-15

صحف ألمانيا تنشغل بأزمة ليفاندوفسكي وتصريحات أوباميانج

أبرزت الصحافة الألمانية، الصادرة اليوم الأربعاء، تعادل المانشافت مع فرنسا، بهدفين لمثلهما في المباراة الودية التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، على ملعب راين إينرجي ستاديون بمدينة كولن.

وحافظ المنتخب الألماني على سجله الخالي من الهزائم في عام 2017، إذ لم يتذوق طعم الخسارة لـ 21 مباراة متتالية.

وعنونت صحيفة "fussball bild" عن ذلك قائلة "ستيندل ينقذ السجل المثالي للمدرب يواكيم لوف"، في إشارة إلى تسجيل مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ لهدف التعادل في الثواني الأخيرة من اللقاء.
 



وتصدر الجابوني أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند، غلاف الصحيفة، حيث تحدث عن أزمة غيابه عن التهديف في المباريات الأخيرة.

كما استعرضت الصحيفة، تصريحات إيميل فورسبيرج، نجم لايبزيج ومنتخب السويد، حول معجزة تأهل بلاده إلى كأس العالم على حساب إيطاليا.

فيما سلطت صحيفة "waz" الضوء على تعادل ألمانيا مع فرنسا، معنونة "فريق لوف يحقق التعادل مع فرنسا بنتيجة 2-2 قبل النهاية".



وفي سياق آخر، كشفت صحيفة "سبورت بيلد"، سعي الهولندي بيتر بوس، مدرب دورتموند، عن تعزيز مركز حراسة المرمى لفريقه، بعد المستوى المخيب الذي ظهر عليه رومان بوركي هذا الموسم.

بينما تصدرت صورة البولندي ليفاندوفسكي غلاف الصحيفة، إذ جاء العنوان على النحو الآتي "مشكلة عاصفة في بايرن.. ليفاندوفسكي: أنا أنصح الرئيس".

وأخيرًا تحدثت الصحيفة عن فريدهيلم فونكل (63 عامًا) ويوب هاينكس (72 عامًا)، مدربي فورتونا دوسلدورف متصدر دوري الدرجة الثانية، وبايرن ميونيخ متصدر البوندسليجا على الترتيب.

وقالت الصحيفة عنهما "فونكل وهاينكس.. لماذا المدربين الكبار في السن أفضل؟".



عدد المشاهدات : [ 1845 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .