الميدان الرياضي : الميركاتو الشتوي يفتح أبوابه مبكرًا في الكويت
التاريخ : 2017-11-15

الميركاتو الشتوي يفتح أبوابه مبكرًا في الكويت

قبل شهر ونصف من موعد فتح باب الانتقالات الشتوية، بدأت الأندية الكويتية في استقبال محترفين جدد، على أمل تعديل الصفوف، والدخول فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي، على أفضل حال.

كان الدور الأول من مسابقتي الدوري الممتاز، والدرجة الأولى، انتهى في 4 من نوفمبر/تشرين ثان الجاري، على أن يبدأ الدور الثاني في 18 يناير/كانون ثان المقبل.

وستخوض الأندية الـ15 (بالدوري الممتاز والدرجة الأولى) منافسات كأس ولي العهد؛ اعتبارًا من يوم الجمعة، وحتى 13 يناير/كانون ثان، موعد الدور قبل النهائي.
 

واستقبل القادسية، 4 محترفين من غانا، كما ينتظر عددًا مماثلًا، لتجربتهم واختيار الأفضل منهم، ما يعني أن استمرار المحترفين البرازيليين بالفريق، تياجو، وليما، باتوا في مهب الريح.

ويُولي القادسية، ملف المحترفين أهمية كبيرة، لاسيما وأنَّ رئيس النادي السابق فواز الحساوي، رصد ميزانية مفتوحة لجلب محترفين مميزين.

وفي الفحيحيل، أعلن النادي رسميًا خروج المحترف الأردني منذر رجا، والإيفواري جاي تيبي، من حساباته، وهو ما يعني أنَّ النادي بصدد استقبال محترفين جدد.

وفي التضامن، يسير العمل على قدم وساق، بعد التعاقد مع المدرب الصربي المخضرم رادي، من أجل استقدام محترفين لإنقاذ أبناء الفروانية من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وعلى خُطى القادسية، والفحيحيل، والتضامن، تسير أغلب الأندية بالوقت الحالي؛ حيث ترصد عددًا من المحترفين، على أمل التعاقد مع المناسب منهم، كلاً حسب الإمكانات المالية المرصودة.

وتشترط الأندية الكويتية، تجربة اللاعبين على أرض الواقع، وهو ما يرفضه العديد من الوكلاء، لاسيما وأنَّ الأمر قد يكلفهم مبالغ طائلة من دون أي فائدة قد تعود عليهم.

عدد المشاهدات : [ 1863 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .