الميدان الرياضي : هل استخف الرئيس و وزراء الاربعة بوزارة الشباب
التاريخ : 2017-11-15

هل استخف الرئيس و وزراء الاربعة بوزارة الشباب

أسامة بليبلة 

يبدوا ان وزارة الشباب تحتاج الى وزير من رحم الرياضة حتى يقنع الحكومة بحضور مؤتمراته، ومن الواضح ان معالي حديثة خريشة لا يمتلك رصيد حب واحترام من قبل زملائه الوزراء حتى يتحدوا ويتفقوا _ ومن النادر ان يتفقوا على عدم تلبية الدعوى_ فعلى حديثة خريشة ان يفكر مليا وان يعيد حساباته لإقناعهم بدور وزارة الشباب.



وجاء ذلك على خلفية قيام وزارة الشباب بافتتاح منصة ريادة الاعمال امس الثلاثاء في مدينة الحسين للشباب، دعا وزير الشباب حديثة خريشة، عدد من وزراء الدولة للاحتفال معه في هذا اليوم الذي اعتبره خريشة انجاز كبير للمملكة.


الا ان الوزراء المذكورين وهم وزير للتخطيط والتعاون الدولي عماد فاخوري، و ومعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور عادل الطويسي، و معالي وزير التربية والتعليم عمر الرزاز، و معالي وزير العمل علي الغزاوي، لم يأتوا لحضور الافتتاح الذي أقيم برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الذي لم يحضرو هو الاخر بسبب سفره الى دولة الامارات.


فهل تقصد الوزراء عدم الحضور مستخفين في وزارة الشباب وانجازاتها، وهل من المعقول ان يتغيب أربعة وزراء عن دعوة زميلهم خريشة في وقت واحد نتيجة الانشغال وكانت في محض الصدفة، ام ان هذه الأمور التي دعوا اليها لا تروق لهم.
عدد المشاهدات : [ 2169 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .