الميدان الرياضي : ناشئو أهلي الخليل يحلون ضيوفًا على فرسان الأردن
التاريخ : 2017-11-14

ناشئو أهلي الخليل يحلون ضيوفًا على فرسان الأردن

تصل، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الأردنية عمان، بعثة فريق أهلي الخليل الفلسطيني، تحت 14 عاما، بدعوة من نادي فرسان الأردن، في زيارة تمتد لأربعة أيام، يخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية، إحداها مع الفرسان، وصيف بطل الدوري الأردني للناشئين.

ومن جانبه، رحب عبد الله القططي، المدير الفني لفرسان الأردن، في تصريحات صحفية، بزيارة بعثة الأهلي، التي تشكل بداية لعلاقة تشاركية، تشمل العديد من الجوانب الإدارية والفنية.

وأضاف القططي، الذي قاد سابقًا منتخب الأردن للناشئين إلى نهائيات كأس آسيا، أن فرسان الأردن سيسخر كافة إمكاناته، ويضعها تحت تصرف الأخوة في فلسطين عامةً، والنادي الأهلي، على وجه الخصوص.
 

وقال رمزي سياج، مدير قطاع الفئات العمرية، في أهلي الخليل، إن الزيارة تأتي انطلاقا من قناعة إدارة النادي، بضرورة الاهتمام بفرق الفئات العمرية، باعتبارها تشكل مصنعا لنجوم الغد.

ويترأس بعثة الأهلي، سعيد الجعبري، وتضم رمزي سياج "مدير قطاع فرق الفئات العمرية"، ورشاد مسك "مديرا فنيا"، ومنتصر الجعبري "مدربا"، ومنذر الجعبري "مديرا للفريق"، ومالك دوفش "إداريا".

وتضم البعثة، اللاعبين: "كريم الشريف، عصام ربعي، مؤيد الجعبري، إبراهيم الوليدي، حبيب المحتسب، محمد أيوب، علي ربيعي، محمود مقبول، إسلام دويك، إسلام يغمور، محمد الجعبري، أسامة الجعبري، أشرف الخطيب، أحمد زلوم، مالك الشرباتي، عدنان الجعبري، قاسم العويوي، أمير الجعبري، إبراهيم نصر الدين، نايف السكافي، زيد سياج، سعيد الجعبري، تيفو القواسمي".
عدد المشاهدات : [ 211 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .