الميدان الرياضي : المطلوب.. دعم مطلق لأبي عابد
التاريخ : 2017-11-13

المطلوب.. دعم مطلق لأبي عابد


صالح الراشد 

لا ندري هل تعلم اتحاد كرة القدم الدرس القديم, أم ان الوضع سيبقى على ما هو بانتظار تراجع جديد ومصيبة جديدة تحيق بكرتنا, ففي الماضي أخطأ الاتحاد في التعاقد مع مدربين أعادوا كرتنا الى نقطة الصفر ولم يقوموا بالبناء على ما تركه السابقون من المدربين بغض النظر عن نتائجهم سواء أكانت ايجابية أو سلبية.

نقطة الصفر التي تعتبر نقطة انطلاق غالبية المدربين تشكل العائق أمام تطور كرتنا, وهنا نتذكر المرحوم الجوهري وكلمته الجميلة حين قال عند توليه مهمة الاشراف على المنتخب الوطني ' سأبني على المنتخب الموجود وأكمل الطريق', ليجد ان النجاح كان حليفه, لأنه امن بجهود الاخرين.
لكن من جائوا بعد الجوهري وعدنان حمد اعتبرو أنفسهم العلماء الوحيدين بكرة القدم, وأن علمها يبدأ معهم وينتهي بغيابهم, فتاهت كرتنا, واليوم نبدأ مرحلة جديدة مع المدير الفني الاردني جمال ابو عابد الذي عليه البناء على المرحلة الماضية من خلال معالجة السلبيات وتعظيم الايجابيات حتى يضع قدمه على طريق الابداع والعودة الى التاريخ المشرف كرويا.

المطلوب الان من اتحاد اللعبة توفير جميع المستلزمات وتذليل العقبات للمنتخب حتى يكون البناء سليما, وحتى لا يقال بان اتحاد الكرة يحابي المدرب الاجنبي والعربي على حساب المدرب الاردني , والأهم حتى نبني سمعة طيبة للمدرب الاردني تساهم في رفعة اسماء جميع المدربين ونخلق بالتالي مدرسة خاصة اسمها كرة القدم الاردنية.

القضية ليست قضية منتخب بل قضية جميع اذرع كرة القدم الاردنية, ومن هنا على الجميع ان يقفوا خلف ابو عابد والمنتخب لان تطور المنتخب سيكون خيرا وسيعم هذا الخير على الجميع.

عدد المشاهدات : [ 343 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .