الميدان الرياضي : التعادل السلبي يحسم ذهاب ملحق كأس العالم بين هندوراس وأستراليا
التاريخ : 2017-11-11

التعادل السلبي يحسم ذهاب ملحق كأس العالم بين هندوراس وأستراليا

تأجل الحسم في هوية المتأهل إلى كأس العالم بين هندوراس وأستراليا إلى مباراة الإياب بعد نهاية الذهاب بالتعادل السلبي (0-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب أوليمبيكو متروبوليتانو في مدينة سان بيدرو سولا الهندوراسية.


وسيطرت أستراليا على المباراة منذ البداية، حيث استحوذ المنتخب الضيف على الكرة وخلق أكثر من فرصتين على المرمى لم يتمكن من تحويل أي منها إلى أهداف، في مقابل اعتماد هندوراس على تحصين دفاعه واللعب على الهجمات المرتدة، لتبقى النتيجة على حالها (0-0) حتى نهاية الشوط الأول.

 
 وتواصلت سيطرة المنتخب الأسترالي على المباراة خلال شوطها الثاني، حيث أنه ضاعف من ضغطه على مرمى أصحاب الأأرض وخلق 4 فرص حقيقية للتسجيل لم يتمكن من تحويل أي منها إلى أهداف، فيما خلق منتخب هندوراس فرصتين خطيرتين عن طريق كرتين ثابتتين، لتظل النيجة على حالها حتى صافرة النهاية (0-0).


وسيكون المنتخب الأسترالي أمام فرصة لحسم تأهله إلى كأس العالم 2018 في روسيا، يوم الأربعاء المقبل خلال استقبال هندوراس في إياب الملحق الحاسم على ملعب أستراليا في مدينة سيدني.

عدد المشاهدات : [ 389 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .