الميدان الرياضي : جاريث بيل يتعرض لانتكاسة جديدة وعودته تتأجل
التاريخ : 2017-11-11

جاريث بيل يتعرض لانتكاسة جديدة وعودته تتأجل

تعرض نجم ريال مدريد الدولي الويلزي جاريث بيل لانتكاسة جديدة قبل أسبوع من عودته إلى الملاعب، ليحصل المدرب زين الدين زيدان على أسوأ خبر قبل بداية شهر من المباريات المهمة أولها أمام الجار أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن جاريث بيل تعرض لإصابة على مستوى عضلة فخذه الأيسر خلال تدريبات اليوم الجمعة في مركز تدريبات ريال مدريد، وبذلك فإن اللاعب سيعود إلى عيادة النادي من أجل بداية عملية تعافيه من جديد.

 
 

ونقلاً عن نفس المصدر فإن عودة جاريث بيل إلى الملاعب ستتأجل لِـ 3 أو 4 أسابيع إضافية، هو الذي تعافى للتو من إصابة بِحملٍ زائد على مستوى عضلة ساقه اليسرى والتي تعرض لها في شهر سبتمبر الماضي.

وكان جاريث بيل قد اعتذر عن اللحاق بعسكر المنتخب الويلزي من أجل خويض المباراتين الوديتين أمام فرنسا وبنما، حيث فضل اللاعب البقاء في مدريد من أجل التركيز على التدريبات ليكون جاهزاً لمباراة الأسبوع المقبل أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

عدد المشاهدات : [ 387 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .