الميدان الرياضي : 4 لاعبين ينتظرون رصاصة الرحمة في الأهلي
التاريخ : 2017-11-11

4 لاعبين ينتظرون رصاصة الرحمة في الأهلي

حصد الأهلي، فوزًا سهلاً على حساب تليفونات بني سويف (5-0) مساء الجمعة، في دور الـ32 بكأس مصر، ليضرب موعدًا مع الداخلية، في ثمن النهائي.

وكشف لقاء التليفونات عن خروج بعض اللاعبين بصورة شبه نهائية من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري منذ فترة ليست بالقصيرة.

ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، يبدو بعض البدلاء في طريقهم للرحيل، وفي انتظار رصاصة الرحمة.
 

ونرصد في هذا التقرير، هذه الأسماء:

1 - 
صبري رحيل


ما زال صبري رحيل، الظهير الأيسر للأهلي، يُعاني بشدة في الحصول على الفرصة في الفريق، بعد أن أصبح اللاعب رقم 4 في مركزه عقب التعاقد مع أيمن أشرف، لاعب سموحة بجانب تألق حسين السيد الظهير الأيسر، بخلاف وجود التونسي علي معلول.

وينتظر رحيل، قرار الجهاز الفني بخصوص مغادرة الفريق في ظل عدم وجود دور له في المرحلة الحالية.

2 - عمرو بركات

أصيب عمرو بركات صانع ألعاب الأهلي بخيبة أمل كبيرة؛ بسبب استمرار تجميده رغم تألقه بالبطولة العربية الصيف الماضي، وعدم منحه أي فرصة للتعبير عن قدراته التي ظهرت في البطولة.

وتبدو أيام بركات في الأهلي معدودة، خاصة وأنَّ اللاعب لن يتحمل مسألة تجميده، وعدم حصوله على فرص المشاركة بدون أسباب واضحة حتى في لقاء الكأس، أمام التليفونات رغم إجادة بركات في أكثر من مركز.

3 - عبد الله الشامي

كان السوري عبد الله الشامي المدافع المنضم للأهلي ينتظر الحصول على الفرصة في لقاء التليفونات خاصة أنَّ ّالفريق كان يلعب بدون مدافعين مع إصابة محمد نجيب، وانضمام رامي ربيعة، وسعد سمير لمنتخب مصر.

وفوجئ الشامي، بخروجه تمامًا من قائمة الفريق لمباراة التليفونات والاعتماد على الظهيرين أيمن أشرف ومحمد هاني بدلاً منه في قلب الدفاع.

هذا الأمر، أثار الجدل حول مستوى اللاعب السوري وسط أنباء تتردد عن كونه لاعبًا ضعيف المستوى، والجهاز الفني غير مقتنع به رغم أنَّ حسام البدري، كان صاحب قرار ضمه.

4 - ميدو جابر

أصبح ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلي، بعيدًا عن حسابات الفريق في المرحلة الحالية.

ولم يستطع ميدو جابر، إقناع البدري بمستواه مع تعرضه لبعض الإصابات وآخرها شد في وتر إكيليس التي حرمته من لقاء تليفونات بني سويف، ولم يقدم ميدو أوراق اعتماده مع الأهلي مع قلة حصوله على الفرصة.

عدد المشاهدات : [ 371 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .