الميدان الرياضي : إنسيني يكشف حديثه مع فينتورا قبل المشاركة أمام السويد
التاريخ : 2017-11-11

إنسيني يكشف حديثه مع فينتورا قبل المشاركة أمام السويد

كشف لورينزو إنسيني، مهاجم نابولي ومنتخب إيطاليا، الحديث الذي دار بينه وبين المدرب جيامبيرو فينتورا، قبل نزوله كبديل أمام السويد أمس الجمعة.

وخسر الأتزوري بهدف دون رد أمام السويد على ملعب الأخير، في إطار ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم بروسيا 2018، وشارك إنسيني بديلًا قبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة، لتتغير طريقة اللعب من 3-5-2 لـ 4-2-4.

وقال إنسيني في تصريحات لشبكة "راي سبورت" الإيطالية، عقب انتهاء المباراة: "قبل نزولي أرضية الميدان، سألني المدرب عن إمكانية تعويض ماركو فيراتي في وسط الملعب، فأجابته بنعم، لأنني جاهز للعب في أي مركز يُطلب مني أثناء تمثيلي منتخب إيطاليا".
 

وتابع: "المدرب يعرف إمكانياتي جيدًا، وحاولت صنع الفارق خلال المباراة، لكنني أتأسف، إذا شاركت لمدة دقيقة واحدة سأعطي 100% من مجهودي في الملعب."

وواصل حديثه: "أعتقد أننا لم نقدم أداءً سيئًا خلال المباراة، الشوط الأول انتهى، والآن نستعد للشوط الثاني في سان سيرو، في الإياب يجب أن نتذكر ما نحارب من أجله".

واختتم: "كلنا نعلم ضرورة البقاء في حالة هدوء، أيًا كان من سيشارك في الإياب سيعطي 200% من مستواه، يجب أن نحارب للوصول لكأس العالم، نعلم أن الجماهير ستكون خلفنا في سان سيرو".
عدد المشاهدات : [ 369 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .