الميدان الرياضي : انفجار حافلة دورتموند يعود لصدارة أغلفة صحف ألمانيا
التاريخ : 2017-11-11

انفجار حافلة دورتموند يعود لصدارة أغلفة صحف ألمانيا

اهتمت الصحف الألمانية صباح اليوم، السبت، بتسليط الضوء على إعادة فتح التحقيقات في الانفجار الذي حدث بالقرب من حافلة بوروسيا دورتموند قبل مباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

وتعرضت حافلة أسود فيستيفاليا إلى محاولة تفجير أثناء توجهها لملعب "سيجنال إيدونا بارك" في أبريل/نيسان الماضي والتي تسببت في تأجيل المباراة ليوم كامل، وإصابة الإسباني مارك بارترا، مدافع الفريق الألماني.

ومن صحفية "فوسبول بيلد" جاء العنوان الرئيسي: "توخيل في المحكمة للشهادة على أحداث التفجيرات"، كما أشارت أيضًا إلى أن التعادل السلبي أمام إنجلترا في "ويمبلي" وديا كان بطعم الفوز.
 

وتحدثت الصحيفة عن اقتراب الألماني مسعود أوزيل من الرحيل عن صفوف أرسنال، وإمكانية انضمامه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير/كانون الثاني المقبل.



أما صحيفة "بيلد" فسلطت الضوء أيضا على إعادة فتح التحقيقات في قضية التفجير، مؤكدة وجود بعض المؤشرات التي تثبت تورط البعض في بوروسيا دورتموند في علاقة مع جماعات إرهابية التي تسببت في الأمر.

وأبرزت الصحيفة تألق ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة ألمانيا وإنجلترا الودية.

ومن صحيفة "WAZ" جاء الاهتمام الأكبر بالتعادل السلبي بين إنجلترا وألمانيا، مؤكدة أن المانشافت كان الأقرب للفوز، كما تحدثت عن سقوط منتخب إيطاليا أمام السويد بالهزيمة 1-0 ضمن ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.



عدد المشاهدات : [ 322 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .