الميدان الرياضي : تشيلسي يجهز عرضًا خياليًا لضم إيكاردي
التاريخ : 2017-11-11

تشيلسي يجهز عرضًا خياليًا لضم إيكاردي

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنترناسيونالي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، غير مقتنع بقدرات البلجيكي ميتشي بيتشواي ويسعى لضم مهاجم آخر رفقة الإسباني ألفارو موراتا.

وأوضحت الصحيفة أنّ تشيلسي يجهز 100 مليون يورو (88 مليون إسترليني) للتعاقد مع إيكاردي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن النيراتزوري لا يشارك في دوري أبطال أوروبا، مما يجعله قادرًا على اللعب مع البلوز محليًا وقاريًا.
 

وكانت تقارير صحفية أخرى أشارت إلى اقتراب رحيل بيتشواي عن "ستامفورد بريدج" في يناير/كانون الثاني المقبل، على أن يكون بديله البلجيكي كريستيان بينتكي، مهاجم كريستال بالاس.

وسجل إيكاردي 24 هدفًا الموسم الماضي في الدوري الإيطالي كما عاد للمنتخب الأرجنتيني في مباراتي أوروجواي وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، ولكن الإصابة أبعدته عن تمثيل التانجو خلال فترة التوقف الحالية، كما أنه أحرز 7 أهداف خلال الموسم الجاري.

عدد المشاهدات : [ 371 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .