الميدان الرياضي : لقاء المنيا يكشف خروج 3 لاعبين من حسابات نيبوشا
التاريخ : 2017-11-09

لقاء المنيا يكشف خروج 3 لاعبين من حسابات نيبوشا

لم يضم المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، مدرب الزمالك، العديد من الأسماء للتشكيلة التي ستواجه المنيا اليوم الخميس، في دور الـ32 من كأس مصر، رغم الغيابات العديدة.

ووسط كل هذه الغيابات، يبقى هناك أسماء بعيدة تمامًا عن حسابات نيبوشا، ما يعني أنَّهم خرجوا تمامًا من حسابات المدرب المونتنيجري.

ونرصد في هذا التقرير، 3 من هذه الأسماء التي أصبحت بعيدة عن حسابات نيبوشا:
 

أحمد كابوريا

رغم غياب العديد من اللاعبين، إلا أنَّ هذا لم يشفع لنيبوشيا لضم كابوريا لتشكيلة الزمالك، رغم أنَّ مركزه الطبيعي، وهو صانع الألعاب الكلاسيكي، لا يضم لاعبين كثيرين.

وفضل نيبوشا، ضم كل من صلاح عاشور، ومحمد إبراهيم العائد للمشاركة من جديد بعد فترة إصابة طويلة.

عدم دخول كابوريا، قائمة لقاء المنيا تحديدًا يعني أن اللاعب بالفعل خارج حسابات الجهاز الفني خاصة في ظل كل هذا الكم من الغيابات.

وشارك اللاعب لمدة 60 دقيقة فقط هذا الموسم، كانت أمام الإنتاج الحربي في بداية بطولة الدوري.

أحمد رفعت

لم يشارك أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، في أي لقاء هذا الموسم، وحتى القائمة الوحيدة التي دخلها كانت أمام وادي دجلة، وخرج بصحبة علاء الشبلي من قائمة الـ18.

ودائمًا ما تشهد مباريات الكأس، مشاركة لاعبين مستبعدين من اللقاءات، إلا أن قائمة مباراة المنيا شهدت خروج رفعت، ما يؤكد أنَّ اللاعب خارج حسابات نيبوشا خاصة بعد الأزمة التي حدثت بينهما؛ بسبب عدم المشاركة.

خالد قمر

أحد اللاعبين البعيدين عن مباراة المنيا لأسباب فنية كما أعلن نيبوشا، ورغم عدم ضم مهاجمين صرحاء سوى باسم مرسي، وكاسونجو، اللذين يشاركان في اللقاءات الماضية بشكل مستمر.

وأصبح قمر خارج حسابات نيبوشا بعد اعتراضه على عدم مشاركته، ولم يعد المونتنيجرى يرغب في تواجد اللاعب بالفريق.
عدد المشاهدات : [ 457 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .