الميدان الرياضي : دي ماريا يتمنى الانتقال إلى برشلونة بعد استعانته بطبيب نفسي
التاريخ : 2017-11-09

دي ماريا يتمنى الانتقال إلى برشلونة بعد استعانته بطبيب نفسي

صرح أنخيل دي ماريا صانع ألعاب باريس سان جيرمان برغبته في الانتقال إلى برشلونة الإسباني رغم أنه كان لاعباً سابقاً ضمن صفوف ريال مدريد.

دي ماريا وضح بأنه لا يمانع فكرة ارتداء قميص برشلونة على الإطلاق بل يرحب بها، كما لمح بأن ارتداء قميص البرسا كان بمثابة الحلم بالنسبة له خلال الصيف الماضي.

 
 

وقال النجم الأرجنتيني في تصريح صادم لجماهير فريقه السابق ريال مدريد “كنت قريباً وبعيداً من اتمام الصفقة مع برشلونة في ذات الوقت. لم أفقد الأمل مطلقاً في إتمام الصفقة. كنت هادئاً، لكن ذلك لم يحدث أبداً. الحياة تأخذ الكثير من المنعطفات ولا أحد يعرف ما سيحصل في المستقبل”.

وحول خيانته لريال مدريد أجاب قائلاً “أنا من مشجعي روزاريو سنترال لذلك لن ألعب لنادي نيولز أولد بويز على الإطلاق. لكن بخصوص بقية أندية العالم فأنا سأقدم كل ما لدي للنادي الذي أرتدي قميصه”.

وصرح دي ماريا بنهاية حديثه حول خضوعه لبعض جلسات العلاج النفسي بعد معاناته من عدة إصابات في المباريات الحاسمة والتي أبعدته عن نهائي كأس العالم 2014، نهائي كوبا أمريكا 2015، نهائي كوبا أمريكا 2016 ، ووضح بأن ذلك ساعده على تخطي الإصابات التي أصبحت تنال منه نفسياً.

عدد المشاهدات : [ 419 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .