الميدان الرياضي : موراتا يوضح مجدداً سبب رحيله عن الريال ويبرئ زيدان
التاريخ : 2017-11-09

موراتا يوضح مجدداً سبب رحيله عن الريال ويبرئ زيدان

أكد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مجدداً على أن سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى تشيلسي يعود لرغبته في اللعب بشكل متواصل.

وبرأ موراتا مدربه الفرنسي زين الدين زيدان من مسألة مغادرته النادي، مشيراً إلى أن زيزو طلب منه البقاء لكنه رفض أن يعده بمركز أساسي بشكل دائم، وهو ما جعله يتخذ قراره بخوض تجربة جديدة ليكون الخيار الهجومي الأول.

 
 

وقال موراتا في مقابلة أجراها مع صحيفة ماركا الإسبانية “في النهاية، كان العامل الحاسم برحيلي هو الشيء الذي لم يتمكن ريال مدريد من منحي إياه، أقصد اللعب في كل مباراة سواء قدمت أداء جيد أم سيئ”.

وتابع “في تشيلسي خضت ثلاث مباريات بشكل متواصل لم أكن فيها بأفضل أحوالي، لكنني واصلت اللعب، وهذا ما كنت أحتاجه في ريال مدريد“.

وأضاف “ريال مدريد هو ريال مدريد، لماذا سأريد الرحيل عن نادي بهذا الحجم، لقد قاتلت كل حياتي للعب في الريال، لكنني كنت بحاجة للعب باستمرار في النهاية ووجدت هذا في تشيلسي”.

وعن مدربه زيدان، قال موراتا “في النهاية سأكون ممتناً طوال حياتي لزيدان لأنه منحني الفرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد قال لي (ألفارو، أفهم أنك تريد اللعب بشكل متواصل، وأفهم أنه من المنطقي أن تفكر بالرحيل، لكن إن أردت البقاء فسيكون ذلك جيداً لنا، ولكن أيضاً سيكون لدينا أكثر من خيارهجومي)”.

 
عدد المشاهدات : [ 507 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .