الميدان الرياضي : مورينيو يسعى للهروب من منافسة جوارديولا
التاريخ : 2017-11-09

مورينيو يسعى للهروب من منافسة جوارديولا

كشفت تقارير صحفية عن قناعة إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، برغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، في الرحيل عن مسرح الأحلام، بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن مصادر داخل النادي، أن عائلة جليزر المالكة لمانشستر يونايتد، ترى أن مورينيو سيرحل بنهاية الموسم الجاري، ليتولى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن السبب وراء ذلك الاعتقاد، هو عجز الفريق عن منافسة مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، فرغم البداية الجيدة للشياطين الحمر في الموسم الحالي، إلا أنهم يحتلوا المركز الثاني خلف "السيتزن" بفارق 8 نقاط، كما يقدم الجار مستوى أفضل.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن ملاك النادي لم يكونوا سعداء بالتصريحات التي أثنى فيها مورينيو خلال الفترة الأخيرة على باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة أن مورينيو قد يوافق على تولي تدريب باريس سان جيرمان، بعد التعاقد مع نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، ما يزيد فرصه في الفوز بدوري أبطال أوروبا معهم، ليصبح أول مدرب في التاريخ يحقق البطولة مع 3 فرق مختلفة.
عدد المشاهدات : [ 1349 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .