الميدان الرياضي : منتخبا الطائرة الشاطئية يخفقان بالتأهل في البطولة العربية
التاريخ : 2017-11-08

منتخبا الطائرة الشاطئية يخفقان بالتأهل في البطولة العربية

  أخفق منتخبا الكرة الطائرة الشاطئية بالتأهل للأدوار ربع النهائية، في البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية 36 المقامة في العاصمة العُمانية مسقط، حيث جاء المنتخب الوطني أ ثالثا في المجموعة الثالثة التي ضمت لبنان وسلطنة عمان، بينما جاء المنتخب الوطني ب ثالثا في المجموعة الأولى التي ضمت كلا من قطر أ وعمان أ واليمن ب.

وكان المنتخب الوطني ب المكون من أحمد العواملة ومحمد دقماق قد خسر مباراته الثالثة أمس أمام منتخب قطر أ بنتيجة 0-2، بواقع 8-21، 15-21، بينما خسر المنتخب الوطني أ المكون من اسلام دراغمة ومحمد القطامي أمام منتخب لبنان بنتيجة 0-2، بواقع 17-21، 17-21، ليودعان البطولة بفوز وحيد على فريق اليمن.

وتأهل لمباريات الدور ربع النهائي التي تلعب اليوم الأربعاء فرق قطر وسلطنة عُمان والبحرين ولبنان واليمن.

مباراتان بدوري الشباب

تختتم الجولة الثانية من دوري الشباب بالكرة الطائرة اليوم الأربعاء بلقاءين يقامان بقاعة مدينة الحسن الرياضية في إربد، يلتقي في الأولى فريق الكرمل مع ضيفه الوحدات عند الرابعة مساء، بينما يلعب فريق العودة مع مضيفه بيت إيدس عند السادسة مساء.
الأولمبي يكرم فريق الطائرة 

إلى ذلك يكرم فريق النادي الأولمبي فريقه للكرة الطائرة الحائز على لقب الدوري النسوي للعام الحالي، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في مقره بجبل اللويبدة، وكان فريق الأولمبي قد فاز بكافة مبارياته في الدوري، واستطاع استعادة لقب الدوري للمرة السابعة في تاريخه، بعد ان فقده العام الماضي أمام فريق دي لاسال.

ووجه النادي دعوات لعدد من الشخصيات الرياضية التي قدمت خدمات للنادي خلال مراحله السابقة، وسيتم تكريم مدرب الفريق احمد ابو حليمة، واللاعبات: نانسي عياش، داليا وادي، مريم عبدالله، تالا عريضة، عزة مرار، دعاء قدورة، لميس شرقاوي، مي رامي، سلسبيل المحسيرين يارا بشتاوي، ايمان صلاح، رندة ابو رحمة، جود هدهد، جوان العايدي.
عدد المشاهدات : [ 542 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .