الميدان الرياضي : أبراموفيتش مالك تشيلسي يبدأ التحقيق مع كونتي
التاريخ : 2017-11-08

أبراموفيتش مالك تشيلسي يبدأ التحقيق مع كونتي

بدأ رومان أبراموفيتش مالك ورئيس تشيلسي الإنجليزي التحقيق بنفسه لكي يصل إلى فحوى العلاقة التي تربط أنطونيو كونتي بلاعبيه في الوقت الحالي.

الرئيس أخذ الأمور على عاتقه بعد استقالة مايكل إيمينالو من منصبه في تشيلسي، ليبدأ رحلة التحقيقات لمعرفة طبيعة علاقة كونتي مع لاعبيه بعد استبعاد ديفيد لويز عن صفوف الفريق.

 
 

أبراموفيتش يشعر بأن كونتي في خلاف مباشر مع لاعبي تشيلسي حيث استبعد دييجو كوستا عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم المنصرم، قبل أن يبدأ مشاكله مع لويز في الموسم الحالي ليجلسه على المدرجات خلال مواجهة مانشستر يونايتد وهو ما أثار موجة جدل كبيرة.

ويعلم أبراموفيتش بأن علاقة اللاعبين السيئة مع المدرب تتسبب دائماً بانحدار النتائج لذلك يخشى أن تكون علاقة كونتي مع لاعبيه غير جيدة، وهو ما يحاول اكتشافه بنفسه.

وتشير التقارير بأن زيارة أبراموفيتش لمقر تدريبات تشيلسي قبل مواجهة مانشستر يونايتد جاء للتعرف على الأجواء داخل غرف خلع الملابس، ولكي يلمس بنفسه إن كان هناك خلافات داخل صفوف الفريق أم لا.

وسبق أن أقال مالك النادي عدة مدربين بسبب تردي النتائج أو وجود مشاكل تفصلهم عن اللاعبين، كان آخرهم جوزيه مورينيو، ومن قبل أندريه فياس بواش.

عدد المشاهدات : [ 4137 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .