الميدان الرياضي : العلاقة بين نيمار وإيمري تنزلق إلى مستنقع الخلافات
التاريخ : 2017-11-08

العلاقة بين نيمار وإيمري تنزلق إلى مستنقع الخلافات

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن فصول الخلاف بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ومدربه أوناي إيمري في باريس سان جيرمان الأمر الذي يهدد استقرار الفريق.

صحيفة ليكيب وضحت في تقاريرها بأن الهوة بين الرجلين كبيرة وتتسع يوماً تلو الآخر، وذلك بسبب الخلافات في وجهات النظر بينهما حول العديد من النقاط.

 
 

وأشارت ليكيب إلى عدم ارتياح نيمار في العمل مع إيمري كون الأخير لا يعيره الاهتمام الكافي ولا يضعه بالمكانة التي تخيل أن يشغلها بعد انتقاله إلى باريس مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة، حيث برز ذلك عبر حله الخلاف مع إدينسون كافاني على تنفيذ الركلات الحرة بشكل ودي، مع منعه من التدرب جماعياً مع الفريق بعد مواجهة أندرلخت وإجباره على نيل الراحة.

وتزداد المشاكل والخلافات في باريس بسبب الشعور السائد حول عدم قدرة إيمري على التعامل مع النجوم، حيث أنه للمرة الأول يدير هذا الكم من النجوم وبهذا المستوى العالي من جودة الأداء والشهرة، وهو ما يشعر نيمار بقلة الثقة بمدربه.

عدد المشاهدات : [ 474 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .