الميدان الرياضي : مدرب بلجيكا يدافع عن لوكاكو بعد الصيام التهديفي
التاريخ : 2017-11-08

مدرب بلجيكا يدافع عن لوكاكو بعد الصيام التهديفي

دافع روبرت مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، عن روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الانتقادات الأخيرة التي وجهت له، بسبب فشله في هز الشباك خلال الفترة الماضية مع الشياطين الحمر.

وقال مارتينيز، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "أعرف لوكاكو جيدًا، عملنا من قبل سويًا لمدة 4 سنوات، هو لاعب يحب التحديات وبدأ الموسم الجاري بصورة جيدة، ولذلك لست قلقًا بسبب ابتعاده عن التهديف مؤخرًا".

وأوضح "من الطبيعي أن تأتي فترة ويغيب المهاجم عن التهديف، لكني أعلم أن لوكاكو سيعود سريعًا ويكون على قدر التوقعات والمطالب في مانشستر يونايتد، كما أن المهاجم لديه ثقة كبيرة في نفسه".
 

وكان لوكاكو، قد سجل 11 هدفًا في أول 11 مباراة له مع الشياطين الحمر، قبل أن يبتعد عن التهديف لـ 7 مباريات متتالية في جميع البطولات.

وتطرق مارتينيز، للحديث عن سبب مغادرة مروان فيلايني معسكر بلجيكا بقوله "اللاعب بحاجة إلى 10 أيام راحة دون المشاركة في أي مباراة، ليتعافى تمامًا من الإصابة".

وتابع "طبيًا، قرار رحيله عن المعسكر كان أفضل خيار دون شك، فلا يجب أن نخاطر بفيلايني قبل التأكد من جاهزيته البدنية التامة".

وكان مروان فيلايني، قد شارك في خسارة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف نظيف.
عدد المشاهدات : [ 1468 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .