الميدان الرياضي : سان جيرمان يراقب نجم ريال مدريد وموهبة ميلان
التاريخ : 2017-11-08

سان جيرمان يراقب نجم ريال مدريد وموهبة ميلان

يكثف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من تحركاته خلال الفترة المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق بصفقات جيدة، نظرا لارتباطه بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويخطط سان جيرمان، للتعاقد مع الألماني توني كروس، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، وضم حارس مرمى ميلان الإيطالي، جيانلويجي دوناروما.

وذكر موقع "لو 10 سبورت"، أن ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، معجب بمستوى توني كروس ويسعى للتعاقد معه في أقرب فرصة ممكنة.
 

ونقل الموقع، تصريحات الصحفي إيدواردو إينديا، والذي قال "باريس سان جيرمان يحب توني كروس، كما أنهم يتابعون السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني".

وتابع "العائق الوحيد الذي قد يتسبب في فشل الصفقة يكمن في النواحي المالية، وذلك بعد ضم نيمار مقابل 222 مليون يورو، واستعارة كليان مبابي مع إمكانية الشراء النهائي بمبلغ 180 مليون يورو".

كما كشف الموقع، محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع دوناروما، رغم تجديد عقده مع الروسونيري ورغبته في الاستمرار بسان سيرو.

وأوضح الموقع، أن الخليفي يكثف جهوده، للتعاقد مع دوناروما، لأنه يرى أن الحارس صغير السن، وقد يكون مستقبل الفريق لمدة 15 عامًا، لكنه فقط ينتظر التأكد من موقف النادي الباريسي من قانون اللعب النظيف.

عدد المشاهدات : [ 1288 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .