الميدان الرياضي : انقاذ نادي الحسين اربد مهمة وطنية ..!!
التاريخ : 2017-11-08

انقاذ نادي الحسين اربد مهمة وطنية ..!!

معتز ابو عنزة 

غضب عارم وسخط كبير لجماهير نادي الحسين اربد النادي الذي يحمل اسم اغلى الرجال على مستوى ناديهم ووضعه الغير صحي في الاندية التي تنافس على الهبوط في دوري المناصير .


الغاضبون سواء في مقر النادي أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي اتهموا الحرس القديم في المجلس بانهم يرغبون في تدمير النادي واعادة عجلة الزمن الى الوراء , وتخريب ما قام به رئيس النادي الاسبق وائل شقيرات حين جمع شمل اللاعبين القدامى وعشاق النادي كما وضع خطة لزيادة عدد أعضاء الهيئة العامة لتتناسب مع ناد كبير يقع في ثالث المدن الاردنية من حيث التعداد السكاني.

الايادي التي تلعب في نادي الحسين اربد وتحديدا بافشال مجالس الادارة التي كانت تنوي خدمة النادي والنهوض به ومنها رجل الاعمال وائل شقيرات ومن قبله فارس حجازي تعتقد ان هذا النادي له ولا يجوز لاي شخص ان يخدم الفريق او دعمه الا عم طريقهم وذلك لاسباب معروفة لدى كل اهل عروس الشمال .

غزاة الشمال النادي الذي يتبع لمحافظة اربد يستطيع بكل سهولة ان يكون رقما صعبا في البطولات المحلية وذلك للسماح فقط لمحبيه باستلام زمام الامور وستجد جماهير بالاف لدعم الفريق من على المدرجات .

تخيل عزيز القارىء ان هذه الكوكبة من النجوم أمثال إحسان حداد وأنس بني ياسين ومحمد أبو زريق ومحمد عمر الشيشاني والحارس مالك شلبية، إضافة إلى المحترف الليبي أكرم الزوي كانت من أبرز العناصر الرئيسية في الفريق الكروي الأول للحسين اربد .

رسالة الى اهالي اربد ان ينقذوا فريقهم من ادارة تعتزم الهبوط بالنادي الى مصاف الدرجة الاولى لينتهي حلم الاربداوية ان يكون لهم متنفس رياضي كباقي مدن المملكة .
عدد المشاهدات : [ 327 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .