الميدان الرياضي : حقيبة الميدان الرياضية
التاريخ : 2017-11-08

حقيبة الميدان الرياضية

الكوكي يرفض عرض الصفاقسي

رفض التونسي نبيل كوكي عرض النادي الصفاقسي وفضل البقاء مع فريق الرمثا لنهاية الموسم الكروي, حيث يطمح كوكي الى الفوز باللقب مع غزلان الشمال, واعتبر كوكي ان الانتقال قبل نهاية العقد يقلل من قيمة العروض التي قد تأتي للمدرب القدير في قادم الايام.


'3700' دينار غرامة مالية على اربعة فرق

لا زالت الغرامات المالية تطارد الاندية وتقض مضجعها وبالذات التي تتسبب بها الجماهير الكروية حيث فرض اتحاد اللعبة غرامات على اربع فرق وهي الحسين اربد '990' دينار, الرمثا '500' دينار, الفيصلي'1490' دينار والبقعة '990' دينار, ويتوقع ان تصل قيمة العقوبات المالية الى حوالي '100' الف دينار مع نهاية الموسم.


الدوري يبحث عن الثبات

لا زال اتحاد كرة القدم يعبث بدوري المناصير حيث قام باجراء تعديلات على مباريات الجولة التاسعة , هذا التعديل اضافة الى التوقفات المستمرة تعتبر ضعف كبير في برنامج المسابقات القابل للتعديل والتغير قي أي مناسبة, وبالتالي لا يوجد استقرار في البطولات الاردنية مع العلم ان استقرار جدول البطولات يعتبر قوة كبيرة لاي بطولة.
عدد المشاهدات : [ 332 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .