الميدان الرياضي : جريزمان يضع شرطاً للموافقة على الانتقال إلى برشلونة
التاريخ : 2017-11-07

جريزمان يضع شرطاً للموافقة على الانتقال إلى برشلونة

حدد أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الشروط التي يريدها قبل الموافقة على الانتقال إلى صفوف برشلونة حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين.

وأشارت هذه التقارير أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً يريد الحصول على عرش ليونيل ميسي في نادي برشلونة في المستقبل ، لكنه يريد الآن ضمانات للعب بشكل مستمر.

 
 

ولا يزال مستقبل أنطوان جريزمان غير مؤكد في نادي أتلتيكو مدريد على الرغم من توقيعه عقداً جديداً في الصيف الماضي ، بعد أن ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومنذ ذلك الحين، فقد برز جريزمان كواحد من المهاجمين المرشحين للانتقال إلى برشلونة لخلافة لويس سواريز الذي تؤكد صحيفة “جول” أنه سيرحل عن الفريق الكتلوني بعد أشهر قليلة.

وكشفت الصحيفة عن رسالة وجهها أنطوان جريزمان ، والتي أكد من خلالها موافقته على الانتقال إلى برشلونة في حال اللعب بشكل مستمر ، وأن يصبح الرجل الرئيسي في الفريق.

واعتاد برشلونة على التوقيع مع اللاعبين الفرنسيين في السنوات الأخيرة مثل صامويل أومتيتي، عثمان ديمبيلي ولوكاس ديني ، فيما يعول البرسا على هؤلاء اللاعبين لضم جريزمان.

عدد المشاهدات : [ 2029 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .