الميدان الرياضي : انهم يزورون التاريخ في هيئة الرواد !!!
التاريخ : 2017-11-07

انهم يزورون التاريخ في هيئة الرواد !!!

اعتدنا على التزوير في العديد من أذرع الرياضة, لكن ان يحصل التزوير في التاريخ فهذا أمر جديد علينا, وهذا ما حصل في هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية التي يترأسها محمد جميل ابو الطيب, حيث هناك عدد كبير لا يملكون اي تاريخ رياضي أو شبابي وعلى الرغم من ذلك نجدهم أعضاء ورؤساء لجان في الهيئة.

ما يحصل في الهيئة يوجب على الجهات المسؤولة وبالذات وزارة الشباب والرياضة فتح ملفات عضوية النادي لمعرفة كيف اصبح البعض عضوا في حركة كان من الواجب ان تلم شمل المبدعين في مجالي الرياضة والشباب , وليس المتسلقين الذين يجيدون فن ارضاء اصحاب القرار في الهيئة التي نتوقع ان تتحول في القريب العاجل الى هيئة صورية لا تضم مبدعين ولا مميزين.

لقد كان سبب موافقة وزارة الشباب على تشكيل الهيئة لكي تكون مظلة وبيتا الى أصحاب الابداعات والتاريخ المشرف, ولمن صنعوا تاريخ الاردن الرياضي, لكن بقدرة قادر تحول الهدف وأصبحت تضم من لا شأن لهم بالرياضة.

ما يحصل أمر غير قانوني ويوجب على الاجيال الذهبية تقديم شكاوى بحق الهيئة الى وزارة الشباب حتى توقف ما يجري من تجاوزات معيبة بحق اصحاب التاريخ.
عدد المشاهدات : [ 613 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .