الميدان الرياضي : نجم ريال مدريد يتفاوض مع جوزيه مورينيو من وراء زيدان
التاريخ : 2017-11-05

نجم ريال مدريد يتفاوض مع جوزيه مورينيو من وراء زيدان

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية  امس السبت مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت بأن توني كروس لاعب ريال مدريد يتفاوض مع جوزيه مورينيو للانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأفادت إذاعة “كادينا كوبي” أن اللاعب الدولي الألماني يتفاوض مع المدرب جوزيه مورينيو من خلف ظهر المدرب زين الدين الدين ، والذي سيقف بطبيعة الحال عائقاً أمام اتمام هذه الصفقة.

 
 

ويعتبر لاعب خط الوسط توني كروس واحد من القطع الأساسية في تشكيلة نادي ريال مدريد ، فيما يحظى باحترام زملائه والمشجعين الذين يعتبرونه مكملاً مثالياً لكاسيميرو في وسط الميدان.

وساهم توني كروس في حصول ريال مدريد على العشرات من الانتصارات في البطولات الكبرى على اعتبار أنه نقطة ارتكاز رئيسية بين الدفاع والهجوم ، مما دفع مورينيو لمحاولة التعاقد معه.

وأفادت هذه المعلومات أن المدرب البرتغالي أجرى اتصالات في الآونة الأخيرة مع النجم الألماني توني كروس لمعرفة مدى موافقته على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف القادم.

ومع ذلك ، فقد أكدت هذه المصادر أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لن يسمح لتوني كروس بالخروج من النادي الملكي ، أو بحصول جوزيه مورينيو على واحد من أكثر اللاعبين قيمة في فريقه.

 
عدد المشاهدات : [ 506 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .