الميدان الرياضي : متى سيعود ماتيو كوفاسيتش من الإصابة ؟
التاريخ : 2017-11-05

متى سيعود ماتيو كوفاسيتش من الإصابة ؟

هناك العديد من الاستفسارات حول موعد عودة النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من الإصابة والذي غاب عن جميع مباريات ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

كوفاسيتش قدم أداء مميز في بداية الموسم وتحديداً في مباراتي كأس السوبر ضد برشلونة، لكنه تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن خلال مواجهة أبويل في دوري أبطال أوروبا، ومنذ ذلك الوقت وهو يغيب عن الملاعب.

 
 

ولم ترصد الصحف العالمية أخبار دقيقة بخصوص موعد عودة كوفاسيتش، لكن التقديرات الأولية للإصابة كانت تؤكد أنه سيبتعد لشهرين عن الملاعب، أي من المفترض عودته في منتصف شهر نوفمبر الجاري.

ونشر موقع ديفنسا سنترال الإسباني خبراً يؤكد فيه ممارسة كوفاسيتش تدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية خلال الأيام الماضية، ومن المتوقع عودته إلى التدريبات الجماعية خلال الأسبوع القادم.

وأضاف الموقع الشهير أن الإصابات الطويلة من هذا النوع تتطلب وقت أطول كي يستعيد اللاعب كامل لياقته البدنية، أي أن كوفاسيتش ما زال أمامه مرحلة الإعداد البدني قبل المشاركة في المباريات.

وتوقع الموقع المهتم بأخبار النادي الملكي أن تكون عودة كوفاسيتش في مواجهة أتلتيكو مدريد في 18 من الشهر الجاري والتي ستكون بعد فترة التوقف الدولي، أو في مواجهة العودة ضد أبويل بعد 4 أيام من الديربي.

عدد المشاهدات : [ 508 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .