الميدان الرياضي : 3 ذهبيات وبرونزيتان للأردن في ‘‘قوى العرب‘‘
التاريخ : 2017-11-05

3 ذهبيات وبرونزيتان للأردن في ‘‘قوى العرب‘‘


أضافت الواعدة عليا بشناق الذهبية الثانية إلى السجل الأردني في بطولة العرب لألعاب القوى التي تختتم اليوم في تونس، وذلك بعد أن احتلت المركز الأول في مسابقة 200م. 

يذكر أن ذهبيتها الأولى سجلتها أمس في مسابقة 400م، فيما كانت زميلاتها نور القاضي قد سجلت برونزيتين بالوثبب العالي والطويل اول امس.

كما أضاف اللاعب شريف العطاونة ذهبية 3000 متر حين حصل على المركز الاول عن جدارة واستحقاق في قوى العرب، في حين انهت يارا الخطيب والعنود الدباس مسابقة الوثب الثلاثي بالمركز الرابع وبرقم شخصي الخطيب.

ليصبح رصيد الاردن 3 ذهبيات وبرونزيتين.

العطاونة يضيف الذهب الى الرصيد الاردني في تونس
واستطاع لاعب المنتخب الاردني البطل شريف العطاونة من قنص الذهب عن بعد 3000 متر في البطولة العربية للناشئين والناشئات التي اختتمت في تونس بمساركة 14 دولة عربية والني اختتمت منافساتها ليلة امس.

واستطاع العطاونة تسجيل زمن 8.34.6 د متفوقا على المغربي 8.37.4 والتونسي 8.44.3 د.

وفي الوقت الذي تميز به العطاونة كانت اللاعبة عليا بشناق تختال وهي تطوع ذهبية 200 متر.

وبهاتين الذهبيتين والبرونزيتين المستحقتين اصبح رصيد الاردن 5 ميداليات، 3 ذهب وبرونزيتين وبعض الارقام الشخصية المهمة للابطال.

وفي مسابقة الوثب الثلاثي لم توفق اللاعبتان يارا الخطيب والعنود الدباس من احراز ميدالية حين حلتا رابعا نظرا لقوة المنافسة التونسية والجزائرية. في حين حققت الخطيب رقم شخصي جديد 10.64.
وفي مسابقة التتابع المنوع 1000 متر حل فريق الناشئات يارا والعنود ونور وعليا في المركز الرابع ولكن برقم اردني جديد 2.29.15 علما ان الرقم القديم 2.30.11د.
يذكر ان تونس تصدرت الترتيب العام قبل اصدار الجدول النهائي الذي صدر ليلة امس متأخرا.
عدد المشاهدات : [ 6265 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .