الميدان الرياضي : منتخب الشباب بالكرة يرفع شعار الفوز أمام نظيره الفلسطيني
التاريخ : 2017-11-04

منتخب الشباب بالكرة يرفع شعار الفوز أمام نظيره الفلسطيني

 يتأهب المنتخب الوطني للشباب بكرة القدم اليوم لخوض (معمعة ) التصفيات الآسيوية للشباب تحت 19 سنة، ضمن المجموعة الخامسة التي يستضيفها الأردن، وتقام جميع مبارياتها في استاد مدينة الأمير محمد بالزرقاء، عندما يلتقي في الساعة السادسة مساء مع نظيره الفلسطيني في أولى مبارياته في هذه التصفيات، وفيها يشهر منتخبنا سلاح الفوز، لكي ينطلق صوب التأهل لا سيما وأن مجموعته تعتبر من اقوى المجموعات بوجود سورية وإيران ايضا.
ويسبق هذه المواجهة المباراة الافتتاحية الاكثر اثارة وندية والتي تجمع بين منتخبي ايران وسورية، وتنطلق احداثها في الساعة الثالثة عصرا.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل بطل كل مجموعة بالاضافة إلى افضل 5 منتخبات يحتلون المركز الثاني من بقية المجموعات للنهائيات التي لم يحدد مكان استضافتها حتى الآن.
الأردن × فلسطين
بالرغم من قلة فترة الاستعداد التي خضع لها منتخبنا والتي اقتصرت على معسكر تدريبي واحد أقيم في الامارات خاض خلالها مباراتين، فيما بقية فترة الاعداد ظهر خلالها أمام فرق محلية بعيدا عن الدخول في اجواء المباريات القوية والحكام الآسيويين، إلا أن الفريق عازم على قطف بطاقة التأهل.
ويقول المدير الفني للفريق الكابتن أحمد عبد القادر إن الفريق انهى مرحلة الاعداد وتجاوز منذ فترة عقبة امتحانات الثانوية العامة، واصبحت صفوفه متكاملة، ووضعنا نصب اعيننا الفوز أمام جميع الفرق التي سنلتقيها في هذه التصفيات، بعد أن هضم اللاعبين الخطط التي اعطيت لهم وارتفع مؤشر اللياقة البدنية وكذلك الانسجام بين اللاعبين.
وأبدى عبد القادر رضاه عن الجاهزية بالرغم من أنه كان يتمنى المزيد من المباريات الخارجية التي يديريها حكام من آسيا حتى يتعودوا على المباريات الرسمية، إلا أننا حقننا الهدف خلال رحلة الاستعداد.
وأشار إلى أنه لا يستهين بقدرات المنتخب الفلسطيني بعد التطور الذي حصل للكرة الفسطينية وقد شهادنا كيف تغلب المنتخب الأولمبي الفلسطيني على منتخبنا وكان أول المتأهلين للنهائيات، وبالتالي لن نستهين بقدرات الفريق.
وسيستهل المنتخب البداية بتشكيلة قوامها: عبدالله الفاخوري في مركز الحراسة أمامه هادي الحوراني ويزن عبد العال ومعاذ العموري وبسام  دلدوم وفي الوسط يوسف ابو جزر وابراهيم سعادة ومحمد بني عطية وعمر هاني وسيلحق خالد الصباحين المهاجم المتقدم محمد عبد المطلب.

عدد المشاهدات : [ 6303 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .