الميدان الرياضي : معسكر إعدادي للمنتخب الأوليمبي استعدادًا لكأس آسيا
التاريخ : 2017-11-04

معسكر إعدادي للمنتخب الأوليمبي استعدادًا لكأس آسيا

يدخل المنتخب الأوليمبي الأردني لكرة القدم، معسكرًا تدريبيًا مغلقًا بدءًا من الأحد المقبل، ولمدة أسبوع؛ استعدادًا لنهائيات آسيا، التي تقام في الصين مطلع العام المقبل.

يتخلل المعسكر، إقامة 3 مباريات ودية محلية، حيث يواجه المنتخب الأول يوم الثلاثاء، قبل أن يتجه للعقبة للقاء ذات راس مرتين.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب إيان برونسكيل، قائمة اللاعبين للمعسكر والتي ضمت 19 لاعبًا، هم:
 

رأفت الربيع، محمود الكواملة، عبيدة الزعبي، سعد الروسان، جبر خطاب، خالد العواقلة، أنس فرحات، ورد البري، مصطفى عيد، يوسف عبدالرحمن، محمد الرازم، إبراهيم الخب، سليمان أبو زمع، محمود شوكت، أنس العوضات، أحمد العرسان، سائد الخزاعلة، أحمد المحارمة، فارس غطاشة.

وشهدت القائمة، غياب بعض اللاعبين ممن خاضوا التصفيات الآسيوية في فلسطين، لالتحاقهم بالمنتخب الوطني الأول، وللإصابة.

وشدد برونسكيل، على أهمية المعسكر الحالي، وما يتخلله من لقاءات ودية، وبين أن المعسكر سيرتكز على رفع الجوانب الفردية للاعبين بدرجة كبيرة، من خلال التحليل الفني للأداء، وتصويب الأخطاء، بالإضافة لإدخال اللاعبين في أجواء المنافسات، وتعزيز الانسجام بينهم.

كانت قرعة النهائيات الآسيوية، أوقعت المنتخب بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات العراق، والسعودية، وماليزيا، حيث تقام النهائيات بالصين خلال الفترة من 9 إلى 27 يناير/كانون ثان المقبل.

عدد المشاهدات : [ 5621 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .