الميدان الرياضي : ليفربول يجدد فوزه على ماريبور وإشبيلية يفوز على سبارتاك موسكو
التاريخ : 2017-11-02

ليفربول يجدد فوزه على ماريبور وإشبيلية يفوز على سبارتاك موسكو

تمكن ليفربول الإنجليزي من تحقيق فوز سهل على ماريبور السلوفيني بثلاثية نظيفة ، ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا .


وافتتح النجم المصري محمد صلاح السجل التهديفي في الدقيقة 49 ، قبل أن يهدر جيمس ميلنر ركلة جزاء في الدقيقة 52 ، قبل أن يسجل إيمري تشان الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 64 ، واختتم دانييل ستوريدج نتيجة المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 90 .

 
 

ولحساب نفس المجموعة ، تفوق إشبيلية الإسباني على سبارتاك موسكو الروسي على ملعب بيزخوان ، وسجل لينغليت كليمونت الهدف الأول لصالح إشبيلية في الدقيقة 30 ، وأضاف إيفر بانيجا الهدف الثاني في الدقيقة 58 ، قبل أن يقلص زي لويس نتيجة المباراة في الدقيقة 78 .

ورفع ليفربول رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول ، ويحتل إشبيلية المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وتجمد رصيد سبارتاك موسكو عند النقطة 5 في المركز الثالث ، فيما يتذيل ماريبور جدول الترتيب بنقطة يتيمة .

عدد المشاهدات : [ 4033 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .