الميدان الرياضي : الخلافات الداخلية تجر كرة السلة الى الظلام
التاريخ : 2017-11-01

الخلافات الداخلية تجر كرة السلة الى الظلام

رندا البياري 

اعرب رئيس نادي الاهلي و وزير الشباب والرياضة الاسبق 'سعيد شقم' عن اسفة وحزنة لوصول كرة السلة الاردنية الى نفق مظلم تحتاج الى الخروج منه قبل فوات الاوان.


وبين شقم ان الحل موجود بين يدي اللجنة الاولمبية والاتحاد بكل أعضائه، بالإضافة الى المدربين والأعبين وكل من اراد رفع العلم الاردني في البطولات المحلية والدولية.


وشدد شقم في حديثه لوكالة 'رم' انه من الواجب صناعة رؤيا واضحة لمصلحة كرة السلة، وليس القيام بصناعة رؤيا للمناصب الوهمية دون انتاجية واضحة للعيان. 


وعلى ذات السياق ركز رئيس اتحاد كرة السلة عامر ابو راشد، على وجوب حل المشاكل المتناثرة داخل الاتحاد، والابتعاد عن المصالح الشخصية الارتقاء بعهد جديد لكرة السلة.


واضاف ابو راشد لوكالة 'رم' على جميع اعضاء المجلس او الاتحاد الوصول للانسجام المشترك بين بعضهم البعض وفض الخلافات الشخصية حتى لا تؤدي الى انهيار اخر في مستقبل كرة السلة الاردنية.


وجاء حديث شقم و ابو راشد على خلفية قرارات المكتب التنفيذي للجنة بعد عزل مجلس الادارة الحالي للاتحاد الاردني لكرة السلة و استقالة عشر اعضاء من ادارة رئاسة الاتحاد. 
عدد المشاهدات : [ 960 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .