الميدان الرياضي : مدرب الهلال السعودي: الصدارة دافعنا للانتصار على الشباب
التاريخ : 2017-11-01

مدرب الهلال السعودي: الصدارة دافعنا للانتصار على الشباب

شدد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، على أهمية تحقيق الفوز اليوم الأربعاء، في مواجهة الشباب، ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف الهلال، نظيره الشباب، على ملعب الملك فهد الدولي، ويضع الفوز نصب عينيه من أجل الانفراد بصدارة دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الأهلي، الذي تعثر اليوم الثلاثاء بالتعادل (1-1) مع الفيحاء.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الشباب: "كل مباراة بحد ذاتها مهمة بالنسبة لنا كنادي الهلال.. عملنا على تصحيح الأخطاء خلال الفترة الماضية، ونأمل في تلافيها خلال المواجهة، خصوصًا كثرة إهدار الفرص".
 

وأضاف: "جاهزون للمباراة بشكل جيد، واللاعبون باتوا متفهمين للخطة ومستوعبين للتكتيك، بعد أن قضوا معي أكثر من موسم.. نسعى للصدارة، ولن نفرط في النقاط الثلاث".

وتابع: "لاعبو الهلال لديهم من المهارة والإمكانيات ما يمكنهم من الإبداع داخل الملعب، كما أن لديهم الذهنية المناسبة للتعامل مع الضغوط، وعملي يتلخص في الإعداد القوي للمجموعة ككل، من أجل الاستمرارية في تحقيق الانتصارات، لأن نادي الهلال مطالب دومًا بتحقيق البطولات والمنافسة على أي لقب".

وأكد المدرب الأرجنتيني أن حضور جماهير الهلال بشكل مكثف، يحفز اللاعبين ويلقي عليهم مسؤولية أكبر، واصفًا العلاقة بين الفريق ومشجعيه، بالأعضاء في جسد واحد.

عدد المشاهدات : [ 1391 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .