الميدان الرياضي : صحف ألمانيا تُبرز تأهل بايرن ميونيخ وتراجع أداء أوباميانج
التاريخ : 2017-11-01

صحف ألمانيا تُبرز تأهل بايرن ميونيخ وتراجع أداء أوباميانج

سيطر تأهل بايرن ميونيخ إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء.

وضمن بايرن ميونيخ، الصعود إلى دور الـ16 رفقة باريس سان جيرمان، بعدما رفع رصيده لـ9 نقاط بوصافة المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان، المتصدر.

وسلَّطت صحيفة "fussball bild"، الضوء على مسيرة هاينكس الناجحة مع الفريق، عقب الانتصار على سيلتيك، إذ عنونت: "الانتصار السادس لهاينكس.. بايرن ميونيخ إلى ثمن النهائي".
 

وخصصت الصحيفة، جزءًا من غلافها للحديث عن تصريحات بيتر بوس، مدرب دورتموند، التي قدَّم فيها الدعم للاعبه بيير أوباميانج، بعدما ابتعد عن التهديف في المباريات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة، إلى إمكانية قدوم برونو لاباديا، كمدرب لفيردر بريمن، الذي يقبع بالمركز قبل الأخير بترتيب البوندسليجا، والعمل مع توماس شاف، المدرب السابق للأبيض، والأخضر.

من جانبها، ركزت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، على تأهل بايرن لدور الـ16 بدوري الأبطال، قائلة: "رأسية خافي مارتينيز، ضمنت الفوز للبايرن على سيلتيك، ومع هذا أصيب اللاعب الإسباني".

ونزف مارتينيز، نتيجة التحامه بمدافع سيلتيك في لقطة تسجيل الهدف الثاني للفريق البافاري، في اللقاء.

وأبرزت صحيفة "كيكر" تصريحات آريين روبن، نجم الفريق البافاري، بعدم قدرة لاعبي البايرن على تعويض غياب روبرت ليفاندوفسكي، الذي يُعاني من الإجهاد.


 

عدد المشاهدات : [ 3630 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .