الميدان الرياضي : كونتي يعترف بأحقية روما في الفوز
التاريخ : 2017-11-01

كونتي يعترف بأحقية روما في الفوز

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب أمام خصمه روما، واستحق الخسارة 0-3 في دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء.

وقال كونتي، في تصريحات لشبكة ميدياسيت سبورت "روما استحق الفوز بسبب ما قدمه في الشوط الثاني، كان لديهم الحافز والتعطش للانتصار أكثر منا، ولعبوا بمستوى أفضل، لذلك أقدم لهم التهنئة".

وتابع "روما نجح في هز الشباك بعد 30 ثانية فقط من انطلاق المباراة، وجاء الهدف الثاني من خطأ دفاعي، ولكننا لعبنا الشوط الأول بصورة جيدة للغاية، ولم نستحق الخروج منه متأخرين بثنائية نظيفة".
 

وأضاف كونتي "لست مهتما بتعادل كارباكا مع أتلتيكو مدريد، كل ما يشغلني هو البحث عن سبب الخلل والنتائج السلبية حتى نتمكن من العودة إلى مستوانا خلال الفترة المقبلة".

ويمتلك تشيلسي 7 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن روما المتصدر، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويواجه تشيلسي، نظيره كارباكا في الجولة المقبلة من التشامبيونزليج، في الوقت الذي يخوض روما مواجهة صعبة في واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد.

ويستعد البلوز، لاستضافة مانشستر يونايتد، الأحد المقبل، في إطار الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.
عدد المشاهدات : [ 3835 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .