الميدان الرياضي : سلتنا ولادة من الخاصرة.. وموتها متوقع..!!
التاريخ : 2017-10-31

سلتنا ولادة من الخاصرة.. وموتها متوقع..!!

 الميدان الرياضي - رندا البياري
قشور اتحاد كرة السلة تقطعت في الآونة الاخيرة وعلى ما يبدو ستتترك خلفها لبٌ فاسد ، فالاعضاء بحثوا على مناصب ادارية اكثر من البحث على اعادة هيبة كرة السلة الاردنية ، لذا فخلافاتهم كانت متوقه وكنا ننتظر موت الاتحاد بين الحين و الأخر.
 
سلسلة الاستقالات التي توالت تحت قبة الاتحاد بمسمى " مستقيل لمصلحة اللعبة " ، قد تشير الى ان الاستقالات جاءت من اجل البقاء في الصورة و تشكيل اقنعة جديدة لتحضيرهم للانتخابات القادمة بادعائهم الخوف على مستقبل كرة السلة.
 
يبدو ان بذور الفتنة التي انطلقت منذ البداية عندما تأسس الاتحاد برأسين صنفوا الى نوعين مؤيد ومعارض ، وكلٍ كان يدلو بدلوه طارحا اهدافه للاحتفاظ بمناصب دائمة في إدارة الاتحاد ،فكممت الافواه وتراكمت المعضلات ، مما ادى الى تأكل نصاب اللعبة الذي انتج كرة سلة تولد من الخاصرة .
 
الغريب هو صمت اللجنة الاولمبية وتركها للاتحاد يغوص في وحل الخلافات ، دون ان يكون لها دور في عملية الانقاذ ، وكان من الاجدر ان تسارع الى عقد اجتماع مع مجلس الادارة لرسم خطة تناسب ما يجري و وضع الحلول بالمشاركة لإنقاذ ما تبقى من هيبة اللعبة التي قتلها ابنائها.
عدد المشاهدات : [ 1009 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .