الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2017-10-31

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• أحد نجوم فريق نادي الجزيرة لكرة القدم، تلقى مفاتحة للاحتراف في صفوف فريق نادي كاظمة الكويتي خلال مرحلة الاياب من الدوري الكويتي...اللاعب لم يحسم موضوع موافقته على العرض بانتظار دراسته والتنسيق مع الإدارة قبل اتخاذ القرار النهائي...اللاعب يتسلح بشرط في العقد المبرم مع ناديه، يتيح له فسخ العقد في حال تلقى عرضا خارجيا.

• إدارة نادي الرمثا ينتظر أن تكون يوم أمس قد حصلت على الرد النهائي بشأن نسبة الحضور الجماهيري في مباراة فريقي الحسين إربد والرمثا التي تقام يوم الجمعة المقبل على ستاد الحسن بإربد الذي يعتبر ملعب الحسين في هذه المباراة...الرمثا خلال اليومين الماضيين لم ينجح في اقناع الحسين إربد بالحصول على نسبة 75 % من المدرجات، في ظل معارضة البعض داخل النادي، ما دفع الرمثا لمحاولة الحصول على نصف المدرجات...المفاوضات تواصلت مساء يوم أمس، للوصول إلى النسبة النهائية.

• المنتخب الوطني لكرة القدم، اخضع لاعبيه يوم أمس لاختبارات بدنية وطبية عند الساعة التاسعة صباحا، وذلك للحفاظ على انتظام اللاعبين مع أنديتهم استعدادا للجولة الثامنة من مباريات دوري المحترفين.

• لاعب فريق شباب الأردن لكرة القدم انس بني ياسين، الذي تعرض لإصابة اثناء مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام فريق البقعة، يواصل برنامجه التأهيلي سعيا للحاق بالمباراة المقبلة، ومن ثم الاستمرار مع المنتخب في حال طرأ تحسن على إصابته.

• حارس مرمى فريق النادي الأهلي لكرة القدم محمد خاطر، حظي باطراء واشادة المتابعين بعد تألقه الواضح في المباراة الأخيرة أمام الوحدات، والتي كشفت عن موهبته والميزات والقدرات الفنية التي يتمتع بها، خاصة فيما يتعلق بمرونته في التعامل مع الكرات.

• المدير الفني السوري عماد خانكان كان حزينا يوم أمس، بعد أن فجع بوفاة صديق عمره السوري بسام جرايحي الذي عمل معه لسنوات طويلة خلال مهامه التدريبية في سورية...إلى ذلك يواصل خانكان دراسة العروض التي تلقاها أخيرا، في ظل عدم ارتباطه مع أي فريق في الوقت الحالي.

• الاهتمام غير المسبوق بمنتخب السيدات، دفع الكثيرين للتفاؤل بامكانية الظهور بشكل متميز في بطولة كأس آسيا التي يستضيفها الأردن خلال نيسان (أبريل) المقبل...المتابعون يرون أن المعسكرات التدريبية الخارجية المتنوعة، والمباريات الدولية الكثيرة والنوعية، ستساهم حتما في رفع مستوى المنتخب.
عدد المشاهدات : [ 3947 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .