الميدان الرياضي : ريال مدريد وأتلتيكو يخوضان معترك التعاقد مع جيديس
التاريخ : 2017-10-31

ريال مدريد وأتلتيكو يخوضان معترك التعاقد مع جيديس

بدأ أتلتيكو مدريد الإسباني التحرك فعلياً للتعاقد مع جونكالو جيديس مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي حسب أقوال وسائل الإعلام الفرنسية.

أتلتيكو اتصل بجورجي مينديز حتى يسأله عن قنوات التواصل مع إدارة باريس سان جيرمان في مسألة التعاقد مع جيديس، فيما أظهر وكيل الأعمال رغبة الروخي بلانكوس لإدارة نادي العاصمة الفرنسية في ضم جيديس.

 
 

ويقدم النجم البرتغالي الشاب أداءً في غاية الروعة ضمن صفوف فالنسيا بالوقت الحالي، الأمر الذي لفت أنظار أتلتيكو إلى موهبته ليبدأ المفاوضات مع باريس حول الصفقة، وذلك كون فالنسيا يملك حق استعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط.

بدورها وضحت صحيفة ديلي ميرور البريطانية سعي ريال مدريد هو الآخر للتعاقد مع جيديس، لكنه على عكس أتلتيكو لم يبدأ بعد المفاوضات الجادة لضمه حسب أقوالهم.

رغم ذلك، يعتمد ريال مدريد على نقطة قوة في توجهه للتعاقد مع جيديس تتمثل في علاقة فلورنتينو بيريز وإدارة النادي بشكل عام القوية مع جورجي مينديز، والمتينة أيضاً مع إدارة باريس، مما يجعلهم في وضعية أفضل في المفاوضات إن أراد نادي العاصمة الفرنسية التخلي عن لاعبه.

عدد المشاهدات : [ 1714 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .