الميدان الرياضي : الاتحاد الآسيوي يعلن عقوبات الهلال وأهلي جدة
التاريخ : 2017-10-31

الاتحاد الآسيوي يعلن عقوبات الهلال وأهلي جدة

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، تغريم فريقي أهلي جدة والهلال السعوديين، بسبب بعض الأحداث التي صاحبت، مباريات الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال هذا العام.

ويستضيف الهلال، نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في ذهاب نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال، في 18 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، قبل أن يحل ضيفًا عليه، بعدها بأسبوع كامل.

وفي ما يلي، ننشر قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي:
 

غرامات نادي الهلال

تعرض نادي الهلال، لغرامة قدرها ألف دولار، لتأخير انطلاق مباراة ذهاب بیرسبولیس الإيراني، كما تعرض لغرامة 6 آلاف دولار، لإلقاء الجماهير، زجاجات مياه في نفس المواجهة.

وفرض الاتحاد، غرامة قدرها 20 ألف دولار، على الزعيم السعودي، لعدم إجراء لاعبيه، المقابلات السريعة، بعد إياب ربع النهائي وذهاب نصف النهائي.

كما تقرر فرض غرامة، بحق السوري عمر خريبين، نجم الهلال، قدرها 20 ألف دولار، لعدم حضوره لمنطقة المقابلات السريعة بعد مباراتي العين وبیرسبولیس، أما نواف العابد تعرض لغرامة قدرها 10 آلاف دولار.

وتعرض مترجم نادي الهلال، لغرامة قدرها ألفي دولار، بسبب أحداث ما بين شوطي لقاء الذهاب ضد بيرسبوليس.

غرامات أهلي جدة

اكتفى الاتحاد الآسيوي، بعقوبة طرد معتز هوساوي، أمام بيرسبوليس، وهي إيقافه مباراة، بجانب غرامة قدرها ألف دولار.

كما فرض الاتحاد القاري، غرامة قدرها 10 آلاف دولار بحق عمر السومة، لعدم حضوره المقابلات السريعة، بعد إياب مواجهة بيرسبوليس.

عدد المشاهدات : [ 1539 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .