الميدان الرياضي : مفارقتان عجيبتان تقودان الأهلي للتتويج باللقب القاري
التاريخ : 2017-10-31

مفارقتان عجيبتان تقودان الأهلي للتتويج باللقب القاري

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام نظيره الوداد المغربي فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين الفريقين، سجل للأهلي مؤمن زكريا، بينما سجل هدف التعادل للوداد اشرف بن شرقي.

 
 

و وفقا للاتحاد الافريقي فإن مباراة الإياب ستقام يوم 4 من نوفمبر المقبل.

تاريخيا خاض الأهلي مباراة واحدة فى نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 من نوفمبر وتحديداً عام 2012، أمام الترجي التونسي وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ، فى مباراة ذهاب النهائي التي جمهعت بينهما باستاد برج العرب.

و يحتاج الأهلي لهذه النتيجة أمام الوداد لضمان لعب ركلات الترجيح لحسم بطل النسخة الحالية من دوري الأبطال.

و من المفارقات العجيبة أن الأهلي خاض مباراتين فقط فى شهر نوفمبر بدوري أبطال أفريقيا تحت قيادة حسام البدري ، الأولي يوم 4 نوفمبر و الثانية يوم 17 من الشهر ذاته أمام الترجي التونسي، حقق التعادل الإيجابي 1-1 ، قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بنتيجة 2-1 ، ليتوج باللقب القاري الأول له مع الأهلي، فهل يكرر البدري سيناريو 2012 ، أم سيكون للوداد رأي آخر؟

عدد المشاهدات : [ 1225 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .