الميدان الرياضي : نهاية “الكابتن ماجد” في السوشال ميديا .. القصة الحقيقية
التاريخ : 2017-10-31

نهاية “الكابتن ماجد” في السوشال ميديا .. القصة الحقيقية

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية سيناريو لمسلسل كرتوني تربى عليه جيل الثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي وهو “الكابتن ماجد” والمدبلج من اللغة اليابانية بإسم “كابتن تسوباسا” لعدة لغات منها العربية.

في “السوشال ميديا” انتشر حديث أن نهاية مسلسل الكابتن ماجد يظهر أن جميع الحلقات والمباريات التي لعبها كانت مجرد حلم، حيث يستفيق في الحلقة الأخيرة من حلم وهو في المستشفى وقدماه “مبتورتان” بعد أن تعرض لحادث مع شاحنة خلال الحلقة الأولى، حيث يقول لوالدته بعد أن استفاق أنه حلم بالتتويج بلقب كأس العالم.

 
 

22853097_1128983217237688_7968132655526288917_n

وكتب في “البوست” المنشور أن هذه اللقطات لم تنتشر في النسختين اليابانية والعربية خوفاً على مشاعر المشاهدين بسبب اللحظة العاطفية في ظل الاندماج الكبير مع شخصية “الكابتن ماجد”.

وبعد البحث في بعض المصادر المختصة بأفلام الأنيمي تبين أن تلك النهاية انتشرت في النسخة الإسبانية من المسلسل الكرتوني المسمى بـ”الكابتن أوليفير” فقط ومجرد إضافة منهم لمشهد هو بالأصل غير موجود في النسخة اليابانية الأصلية.

عدد المشاهدات : [ 4896 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .