الميدان الرياضي : هذا ما قرره الوحدات ..!!
التاريخ : 2017-10-30

هذا ما قرره الوحدات ..!!

 

الميدان الرياضي - رندا البياري

 

يبدو ان هناك ترتيبات  إدارية داخل نادي الوحدات ، حيث تم اصدار مجموعة من القرارات في اجتماع عقد اليوم برئاسة يوسف الصقور ، ومن ضمن تلك القرارات رفع أسعار التذاكر لمباريات فريق كرة القدم البيتية أمام الجزيرة والفيصلي بالإضافة الى الرمثا ، وذلك بمعدل دينار واحد للتذكرة .

 

كما تقرر الموافقة على استقالة عضو الهيئة الادارية وليد السعودي من ادارة نشاط كرة الطائرة ، وتكليف بشكل مؤقت أمين السر الاشراف على نشاط كرة الطائرة حفنة من الزمن لحين ايجاد بديل ، بالإضافة الى تجميد توقيع العقود الاحتراف حاليا مع لاعبين لكرة الطائرة ، مكتفيين باللاعبين الحاليين .

 

ومن جانب اخر من القرارات المتتالية تم الموافقة على مشروع إنشاء المركز الاعلامي المقدم من مدير جريدة الوحدات الرياضي والموقع الرسمي غصاب خليل.  

 

كما حددت ادارة النادي موعد مع لزيارة المدير الفني لأتحاد الاردني لكرة القدم بلحسن ملوش ، بالإضافة الى عقد اجتماع مع الأجهزة الادارية والفنية لفريق كرة القدم في النادي .

 

عدد المشاهدات : [ 1151 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .