الميدان الرياضي : منتخب الأردن للسيدات يستضيف اليابان ويعسكر في تركيا
التاريخ : 2017-10-30

منتخب الأردن للسيدات يستضيف اليابان ويعسكر في تركيا

يستعد المنتخب الأردني للسيدات لمواجهة مهمة، عندما يستضيف نظيره الياباني، أحد أفضل منتخبات العالم على صعيد الكرة النسوية، بطل آسيا ووصيف المونديال الأخير، في مباراة ودية يوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

كما سيحل منتخب الأردن ضيفا على نظيره التركي في إسطنبول يومي 26 و28 من نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، وذلك ضمن الاستعدادات المكثفة لكأس آسيا والمؤهلة لكأس العالم السيدات.

ويترأس المنتخب الياباني المجموعة الثانية لكأس آسيا والتي يحتضنها الأردن مطلع أبريل / نيسان / من العام المقبل بصفته حامل اللقب، في حين يترأس منتخب الأردن المجموعة الأولى كونه البلد المستضيف.
 

ويشكل لقاء الأردن أمام اليابان فرصة مهمة للاعبات للاحتكاك بأحد أقوى المنتخبات في آسيا والعالم على الصعيدين الفني والبدني، فيما سيزود الجهاز الفني بالعديد من المكتسبات والأمور التي يجب إنجازها بغية الوصول لأقصى درجات الجاهزية للمنافسة على تذكرة التأهل لكأس العالم للسيدات.

وكان المنتخب الأردني عاد مؤخرا من قبرص، حيث أقام معسكراً تدريبيا خاض خلاله مباراتين، تغلب في الأولى على بطل الدوري القبرصي نادي ابولون بنتيجة 4-0، فيما خسر 3-2 في لقائه الثاني أمام أيا نابا.
عدد المشاهدات : [ 905 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .