الميدان الرياضي : استثناء إيسكو وتحية كتالونية على أغلفة الصحف الإسبانية
التاريخ : 2017-10-30

استثناء إيسكو وتحية كتالونية على أغلفة الصحف الإسبانية

احتلت الخسارة غير المتوقعة لريال مدريد، أمام جيرونا، اهتمام الصحف الإسبانية، سواء في العاصمة أو إقليم كتالونيا، الأمر الذي تسبب في اتساع الفجوة بين الملكي وبرشلونة المتصدر.

وخسر ريال مدريد 1-2 أمام جيرونا في لقاء الجولة العاشرة بالدوري الإسباني، ليتسع الفارق مع برشلونة إلى 8 نقاط، ويظل الملكي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

وجاء مانشيت صحيفة ماركا "جيرونا أخرج ريال مدريد من اللعبة"، موضحة أنّ "الفريق الصاعد أسقط بطل أوروبا".
 



كما سلطت الصحيفة، الضوء على تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، والتي أكد فيها أن الفريق قدم مباراة جيدة، ولكنه خسر بسبب قلة التركيز.

أما صحيفة "آس"، جاء العنوان الرئيسي "إيسكو يلعب وحيدًا"، مؤكدة أنّ اللاعب قدّم مباراة جيدة بينما لم يساعده رفاقه على تحقيق الفوز، مشددة على أنّ كريستيانو رونالدو يمر بفترة سيئة للغاية، وأن فاران خرج مصابًا من اللقاء.



وبالانتقال إلى صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان الرئيسي "شكرًا جيرونا"، وذلك بعد سقوط الملكي أمام الفريق الصاعد، واتساع الفجوة بين برشلونة وريال مدريد.

ولم يختلف عنوان "سبورت" كثيرًا، وجاء أيضًا موجهًا التحية لجيرونا، مؤكدًا على "فارق الـ 8 نقاط" وعودة جيرونا للفوز باللقاء بعد التأخر بهدف نظيف.

وذكرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو وزيدان "ابتعدا عن المنافسة على الليجا".





عدد المشاهدات : [ 12403 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .