الميدان الرياضي : بطولة مصر: الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات
التاريخ : 2017-10-30

بطولة مصر: الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات

استعاد الزمالك نغمة الانتصارات بفوز هام على مضيفه وادي دجلة بثلاثية نظيفة الأحد على ملعب القاهرة في ختام مباريات المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل محمود علاء (50) ومحمد أشرف (58 ركلة جزاء) والبديل النيجيري معروف يوسف (90+3)، ليرفع الزمالك رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد دجلة عند النقطة الخامسة في المركز الخامس عشر.

سيطر الزمالك على مجريات اللعب في الشوط الأول في ظل انكماش دفاعي لدجلة.

وكانت المحاولات مكثفة من جانب الزمالك لتسجيل هدف التقدم سواء عن طريق تسديدات لطارق حامد أو محمد أشرف أو الكونغولي كاسونغو لكنها ضلت جميعها الطريق إلى المرمى بسبب الضغط العالي من مدافعين دجلة.

واستمرت أفضلية الزمالك في الشوط الثاني وأثمرت هدفا أول بواسطة محمود علاء مستغلا ركلة ركنية لمحمد أشرف فسددها رأسية متقنة على يسار عبد المنصف.

وسعرنا ما احتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك على إثر عرقلة المدافع عمرو طارق لأحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء انبرى لها روقة وسددها قوية على يمين عبد المنصف.

تحرر لاعبو دجلة هجوميا بعد الهدف الثاني املا في تعديل النتيجة وأهدر محمد هلال ومحمد شريف عدة فرص كانت كفيلة بتغيير النتيجة، لكن رعونتهما وعدم التعامل الصحيح مع الانفرادات حال دون تغيير النتيجة.

واستغل الزمالك الاندفاع الهجومي للاعبي دجلة لإضافة الهدف الثالث من انطلاقة حازم إمام في الجبهة اليمنى الخالية ويمرر عرضية متقنة يقابلها معروف يوسف بتسديدة قوية مسجلا الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.
عدد المشاهدات : [ 954 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .