الميدان الرياضي : فؤاد أنور يوضح سبب اختياره يوفنتوس
التاريخ : 2017-10-29

فؤاد أنور يوضح سبب اختياره يوفنتوس

أكد لاعب المنتخب السعودي وفريقي الشباب والنصر السابق فؤاد أنور أنه سيشارك كلاعب في مباراة اعتزاله، لكنه لم يحدد مدة المشاركة في المباراة التي سيكون طرفها فريقي الشباب و يوفنتوس الايطالي "السية العجوز".

وأكد أنور أنه اختار الفريق الايطالي لحفل اعتزاله بعد أن تم إعطائه حرية الاختيار من قبل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، مضيفا أنه اختار أن تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.

وقال أنور في تصريحات اذاعية انه سيلعب مع نادي الشباب أمام يوفنتوس لكونه بيته الأول ولمدة 17 سنة، مبينا ان فريق النصر على عينه وراسه، لكن اختياره كان فريق الشباب.

وزاد أنور: "اخترت يوفنتوس لأنه فريقي المفضل، ولو ترجمت كلمة يوفنتوس للعربي ستكون الشباب.

واضاف أنور انه سيحاول جمع لاعبين من أكبر عدد ممكن من أندية المملكة ليشاركونه هذه الذكرى.

ولم ينس فؤاد أنور ابناء الشهداء، حيث قال: "إذا ما تم الموضوع على خير بإذن الله، سيكون هناك دعوات لأبناء الشهداء وبعض الجمعيات الخيرية للحضور ومشاركة الفرحة معنا."

وقدم انور في ختام حديثه الشكر لتركي آل الشيخ على جميع ما يقوم به من سعي لتطوير الكرة السعودية وعلى القرارات الصائبة والتي أتت بوقتها.

يذكر ان ال الشيخ اصدر قرارا امس الاول باقامة حفل اعتزال للنجم فؤاد انور نظير ما قدمه للمنتخب والكرة السعودية.

عدد المشاهدات : [ 1748 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .